مدرسة صلاح سالم الثانوية بنين

يسعدنا ويشرفنا تسجيلك معنا والاسهام فى النهوض بهذا المنتدى التعليمى الكبير بكم

صرح تعليمى كبير

أخى العزيز للآشتراك فى هذا المنتدى أتبع الآتى 1- أضغط على زر تسجيل ثم وافق على شروط المنتدى 2 - أكتب الآسم الذى تريد الظهور به على المنتدى ثم الرقم السرى لك حروف مع أرقام ولاتنساه 3-أكتب البريد الآلكترونى لك وقم بالتسجيل 4- أفتح بريدك الآلكترونى ثم أفتحinbox أو spam ستجد رسالة من المنتدى أفتحها وأضغط على رابط التفعيل 6-وبذلك اصبحت مشترك فى منتدانا. هذه الاجراءات معمول بها فى أغلب المنتديات *ملحوظة المنتدى مازال تحت التأسيس ويحتاج إلى مجهود كبير لآظهاره بشكل يرضى عنه الجميع ونتمنى من السادة الآعضاء من معلمين وطلبة المساهمة الفعاله به. شكرا لك على تسجيلك وصبرك علينا المشرف العام

    مدرب نيجيرا :ـ يمكننا هزيمة مصر، وغياب أبو نريكة لا يشكل فارقا

    شاطر
    avatar
    Ahmed Atef
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 48
    تاريخ التسجيل : 03/12/2009

    مدرب نيجيرا :ـ يمكننا هزيمة مصر، وغياب أبو نريكة لا يشكل فارقا

    مُساهمة من طرف Ahmed Atef في الثلاثاء 5 يناير 2010 - 19:07

    أعرب شيبو أمودو المدير الفني لمنتخب نيجيريا عن ثقته في إمكانية فوز فريقه على مصر في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من كأس الأمم الإفريقية في لقاء يعتبره بداية الطريق نحو انتزاع اللقب.

    وقال أمودو في تصريحات صحفية من مقر معسكر الفريق في جنوب إفريقيا إن النسور قادرون على التفوق على الفراعنة بغض النظر عن الغيابات التي يعاني منها حامل اللقب.

    وأضاف "أعلم أن المصريين سيبدأون البطولة بقوة لرغبتهم في الدفاع عن اللقب، ولكننا قادرون على مجاراتهم".

    وتشير دائما التقارير الصحفية إلى تأثر منتخب مصر بغياب محمد أبو تريكة وعمرو زكي عن البطولة للإصابة ولكن أمودو يؤكد أنه لا يلقي بالا لغياب نجمي الفراعنة عن البطولة.

    وتابع "مصدر تفاؤلي بالفوز لا يرجع إلى الإصابات التي ضربت مصر، فالإصابات جزء من اللعبة، وأشعر بالأسف لغياب هؤلاء المصابين".




    وأوضح "في ظل وجود أبو تريكة أو غيابه، نحن نمتلك فريقا يستطيع الفوز على مصر ويواصل المشوار حتى اللقاء النهائي".

    وأعلنت نيجيريا استبعاد المهاجم مايكل إنيرامو يوم الاثنين لتستقر على أسماء اللاعبين الـ23 الذين يخوضون المنافسات في خطوة اعتبرتها بعض وسائل الإعلام مفاجأة من قبل أمودو.

    ولكن المدرب الوطني اكتفى بتفسير الأمر بقوله إن جميع اللاعبين الموجودين في القائمة "استحقوا مكانهم بناء على المستويات التي يقدمونها".

    وتشير الترشيحات إلى تأهل مصر ونيجيريا عن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا موزمبيق وبنين. ويخوض الفريقان مباراتهما معا الثلاثاء المقبل.

    أحمد عاطف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 18 فبراير 2018 - 18:07